الرئيسية   بحث عن وصفات   جميع الوصفات   ارسل وصفة   وصفات مختارة   أتصل بنا
 

اهلا وسهلا بك , رجاء  تسجيل دخول الى حسابك او  سجل الان 

 » البحث في الوصفات 
كلمة البحث
العبارة بالضبط
جميع الكلمات (و)
اي كلمة (او)
 
 » التصنيفات
  المقبلات  
  المعكرونة و الأرز  
  طبخات اللحوم  
  طبخات خضار  
  مشروبات و كوكتيل  
  ساندويتشات  
  السلطات  
  أطباق رئيسية  
  شوربات  
  حلويات  
  معجنات  
  صلصات  
 
  اشترك في القائمة
 
البريد الاليكتروني
اشترك
الغاء اشتراك
 
 
 » نحن نقدم نحن نقدم
 
 
   
 
  الوصفة
  لحم الأرنب بالخردل والفول الأخضر  
 
 
 Course وجبة أساسية
 المطبخ المطبخ الإيطالى
 نوع الطبق ewrew
 المناسبه aaaaa
 أضيفت بواسطة Admin
التصنيف طبخات اللحوم
الطريقة Advance
الوقت 45
السعرات الحراريه -
خدمات 4
Click Here to add this recipe to your favorite list. اضف الى مفضلتك Click Here to post some comments for this recipe. تعليقات
ارسل الوصفة لصديق Click Here to print this recipe. طباعة هذه الوصفة
 
 المكونات :
 هذا الطبق يتكون من لحم الأرنب المقلي بزيت الزيتون والذي يقدم مع الخردل والفول الأخضر. عند إعدادك لهذا الطبق احرصي على اختيار الفول الأخضر الطري والصغير أو استبدليه بالبازلاء الطازجة، كما أن هذه الوصفة تكون رائعة أيضا مع الدجاج.
المقادير: ملعقتان كبيرتان زيت زيتون، أرنب "حوالي كيلو" مقطع إلى 8 قطع، بصلة بيضاء صغيرة الحجم مقطعة مكعبات، 4فصوص ثوم مفرية، كوب عصير عنب أبيض غير محلى، ملعقة صغيرة ملح، نصف ملعقة صغيرة فلفل طازج مطحون، ورقة غار، 3أعواد زعتر طازج، 4أعواد بقدونس، 3أكواب مرق دجاج. مكعبات ثلج، كيلو فول أخضر، ملعقتان كبيرتان خردل، ملعقتان كبيرتان ريحان طازج مقطع شرائح طولية رفيعة.
 
 طريقة التحضير :
سخني زيت الزيتون في مقلاة كبيرة الحجم على نار عالية، وأضيفي قطع الأرنب واقليها جيدا لمدة دقيقتين على كل جانب مع قلبها مرة واحدة، انقلي قطع الأرنب إلى طبق واتركيها جانبا.
أضيفي البصل والثوم لنفس المقلاة لكن على نار متوسطة اتركيهما لمدة دقيقتين أو إلى أن يميل لونهما للبني، أعيدي قطع الأرنب للمقلاة ثم أضيفي عصير العنب والملح والفلفل واتركي المزيج على نار متوسطة لمدة 10 دقائق أو إلى ينخفض نصف السائل.
أضيفي ورقة الغار والزعتر والبقدونس والمرق للمقلاة واغلي المزيج، اخفضي الحرارة للمتوسط واتركي المزيج غير مغطى على النار لمدة تتراوح من 45-50 دقيقة أو إلى أن يسقط اللحم بسهوله من العظم.
أثناء طهيك للأرنب املئي إناء بمكعبات ثلج وماء واتركيه جانبا. انزعي حبات الفول من القشر وتخلصي منه. املئي ثلاث أربع إناء ماء واغليه ثم أضيفي الفول واغليه لمدة دقيقتين، صفي الفول ثم انقعيه سريعا في الماء المثلج.
ارفعي الفول من الماء ثم بسكينة حادة شقي جلد كل حبة من الطرف حتى تخرجي قلب حبات الفول بسهولة من الجلد. تخلصي من الجلد واحتفظي بالفول جانبا.
ارفعي قطع الأرنب من المقلاة ثم ضعيها في منتصف طبق التقديم، صفي الصلصة المتبقية أسفل المقلاة بمصفاة في إناء على نار متوسطة، أضيفي الفول والخردل ثم سخني المزيج مع التقليب من حين لآخر حتى يسخن جيدا.
وأخيرا، ضعي الصلصة فوق قطع الأرنب ثم انثري فوقها الريحان وقدميها في الحال.
 
قيم هذه الوصفة (0)
 تاريخ الاضافة    14, Jul 2007
 
  تسجيل دخول
 
اسم المستخدم
كلمة المرور
سجل الان
لاسترجاع كلمة المرور
 
 
  تقديم
 
 
   
 
   

 

::+: جميع الحقوق محفوظه لشبكة الود :+:: :+:مجموعة ترايدنت العربيه للتصميم والتطوير والاستضافه:+: